القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تربح من تطبيق كواى 8000 جنية يومياً

كيف تربح من تطبيق كواى 8000 جنية يومياً


أصبح المحتوى المرئى الأن هو أفضل وسيلة للإنتشار، حيث أنه يحقق مشاهدات وتفاعل كبير خلال فترة زمنية قصيرة، لذلك نجد أن جميع منصات وسائل التواصل الإجتماعى مثل فيسبوك وانستجرام وتيك توك وغيرها من منصات التواصل الاجتماعى بدأت تدعم الفيديوهات القصيرة وتشجع الأشخاص على صناعة هذا النوع من المحتوى.


نتيجة لهذا التفاعل الكبير على المحتوى المرئى ظهرت منصات عديدة تعتمد كلياً على الفيديوهات القصيرة، فبنفس الطريقة التى يعمل بها برنامج الـ tiktok الأكثر شهرة والذى يقوم بمتابعته الملايين حول العالم ويحققون من خلاله ألاف الدولارات شهرياً، تأتى فكرة برنامج kwai، يعتمد برنامج كواى على الفيديوهات القصيرة ويدعم صناع المحتوى فى جميع انحاء العالم لصناعة هذا النوع، ولأن تطبيق كواى (kwai) مازال فى بدايته ولم يحقق الإنتشار الكبير الذى حققه برنامج tiktok، فهو يلجأ لنظام الوكالة و دفع مبالغ كبيرة لمنشئى المحتوى والأشخاص العاديين من أجل الترويج للبرنامج و زيادة عدد المشاهدات.


طرق الربح من تطبيق كواى (kwai)     


 فى هذا العصر الذى نحياه الأن أصبح الأنترنت شئ أساسى ومتوفر لجميع الأشخاص، فالجميع يمتلكوا هواتف ذكية و تتوافر لديهم خدمة الأنترنت، لذا أصبح المحتوى الرقمى من أفضل الطرق للربح من الانترنت، فمن منا لا يبحث على الأنترنت يومياً ويقوم بمشاهدة الفيديوهات التعليمية أو الترفيهية، ان تطبيق كواى (kwai) يعتمد كلياً على التسويق من خلال المحتوى المرئى و الفيديوهات القصيرة لقوتها فى جذب الأشخاص، كما انها تدعم كل أنواع المحتوى سواء كان تجارى، تعليمى، ترفيهى، و تتميز منصة كواى عن التيك توك بأنها تقدم 3 طرق مضمونة للربح. 


اقرأ أيضاً:  كيف تنشئ صفحة على الفيس بوك وتربح منها أكثر من 1000 دولار شهرياً 



كيف تربح من تطبيق كواى 8000 جنية يومياً


طريقة الربح من تطبيق Kwai سهلة وبسيطة و مضمونة 100% وخصوصاً للمبتدئين، حيث أن منصة كواى قامت بتوفير عدة طرق يمكن لأى شخص الربح من خلالها سواء كانت لديك موهبة صناعة المحتوى و الفيديوهات القصيرة أم لا، ومن ضمن هذة الطرق:



الطريقة الأولى: وهي عن طريق انشاء المحتوى وتقديم مقاطع الفيديو القصيرة والتى لا تتعدى مدتها الدقيقة الواحدة، ودعوة المشاهدين لتنزيل التطبيق من خلال الروابط التى تضعها لهم عند نشرك لأى فيديو على منصة كواى (kwai)، فى هذة الحالة تربح أنت من عدد مشاهدات الفيديو بالإضافة لعدد مرات التحميل التى تتم من خلالك.


ربح المال من مشاهدة الفيديوهت على تطبيق كواى


الطريقة الثانية: لا تحتاج منك هذة الى ان تكون لديك اى موهبة أو امكانيات لصناعة المحتوى، فهى لا تعتمد الا على مشاهداتك للفيديوهات على تطبيق كواى وتجميع عدد من النقاط التى تتحول إلى أموال يمكنك سحبها بعدة طرق مثل فودافون كاش أو تحويلها على حسابك البنكى، ولا تقلق كل هذة الطرق مجربة و مضمونة 100% .  


اقرأ أيضاً: كيف تربح أكثر من 1000 دولار شهرياً من بيع الصور على الأنترنت بإستخدام الهاتف فقط


الطريقة الثالثة: وهى الطريقة الأفضل فى ربح المال من تطبيق كواى، والتى يمكنك من خلالها تحقيق مبالغ هائلة دون أى تعب أو مجهود، وتتمثل طريقة الربح من تطبيق كواى في إرسال دعوات لأصدقائك لتحميل برنامج كواى (kwai) ومع كل عملية تحميل تتم من خلالك وأستخدام الكود تربح انت 50 جنية. من منا اليوم لا يملك حسابات على منصات التواصل الأجتماعى تحتوى على ألاف الأصدقاء و المتابعين، فمن خلال أرسال الدعوات لتحميل برنامج كواى يمكنك أن تربح 50 جنية على كل شخص يقوم بتحميل البرنامج و أستخدام الكود Kwai766586468.


كيف تربح من تطبيق كواى من خلال دعوة الأصدقاء 


1- قم بتحميل برنامج كواى من خلال هذا الرابط تحميل تطبيق كواى


2- قم بالتسجيل فى البرنامج و أنتبه أن تجعل العمر أكثر من 21 سنة.

3- بعد التسجيل انتقل إلى حسابك على تطبيق كواى ثم أضغط على أربح مع كواى وضع هذا الكود Kwai766586468 فى خانة رمز دعوة الصديق ثم أضغط على تأكيد لكى تربح ما يصل إلى 50 جنية.


كود دعوة صديق على برنامج كواى


ثم قم بنسخ الكود و أرساله لأكبر عدد من الأصدقاء لكى تربح ألاف الجنيهات من تطبيق كواى فمع كل عملية تسجيل تتم من خلالك تربح 50 جنية.


طرق سحب ارباح كواي


السحب عن طريق تحويل النقاط إلى رصيد


من خلال هذة الطريقة يمكنك تحويل الأموال التى ربحتها من تطبيق كواى الى رصيد حقيقى يمكنك استخدامه فى المكالمات لا يوجد به أى مشاكل.


السحب عن طريق التحويل إلى الحساب البنكي


تمكنك هذة الطريقة من سحب أرباحك من خلال تحويلها إلى حسابك البنكى، كل ما عليك هو الدخول الى صفحة المعلومات وملئ بيانات الدفع، وانتبه أن تضع رقم الحساب الخاص بك بصيغة IBAM واذا كنت لا تعرف هذة الصيغة لحسابك البنكى قم بالتواصل من خدمة عملاء البنك الخاص بك وأخبرهم أنك تريد رقم حسابك بصيغة IBAM بالإضافة لرقم التوجية البنكى.



السحب عن طريق فودافون كاش واتصالات كاش


و تعتبر هذة الطريقة من أسهل الطرق لأستلام  أرباحك من برنامج كواى، فكل ما عليك هو الدخول الى صفحة المعلومات و تضع رقم الهاتف الذى يحتوى على محفظة فودافون كاش أو أتصالات كاش، بالإضافة لأسمك الشخصى و ستصل اليك الأرباح بكل سهولة. 



إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح طرق الربح من تطبيق كواى، واذا كان لديكم أى أستفسار فلا تترددوا فى تركه لنا فى التعليقات وسنجيب عليكم بإذن الله. أتمنى لكم التوفيق وإلى لقاء قريب ان شاء الله.  

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات